Skip links

تمكين المجتمعات،
مشروع صغير في كل مرة

في مؤسسة أنا المصري، نؤمن بأن التمكين الاقتصادي هو السبيل لمكافحة الفقر وتعزيز التنمية المستدامة للمجتمع. لذا، قمنا بتصميم برنامج تمويل المشروعات الصغيرة الذي أطلقناه في عام 2010 لدعم محدودي الدخل وأصحاب الصناعات والحرف المختلفة في بناء وتنمية أنشطتهم المختلفة.

ترخيص الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 1021

ما حققناه

نعمل في أكثر من 12 محافظة من خلال شبكة تضم أكثر من 124 فرعًا. لقد تجاوزنا المليون قرض، بإجمالي أكثر من 8 مليارات جنيه مصري، وخدمنا أكثر من 500 ألف مستفيد.

1 مليون+
القروض
+005الف
المستفيدون
8 مليار
جنيه مصري
12+
محافظة

تمكين المجتمعات، مشروع صغير في كل مرة

في مؤسسة أنا المصري، نؤمن بأن التمكين الاقتصادي هو السبيل لمكافحة الفقر وتعزيز التنمية المستدامة للمجتمع. لذا، قمنا بتصميم برنامج تمويل المشروعات متناهية الصغر الذي أطلقناه في عام 2010 لدعم محدودي الدخل وأصحاب الصناعات والحرف المختلفة في بناء وتنمية أنشطتهم المختلفة.

دعم مالي مخصص لكل عميل

نقدم قروضًا صغيرة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا. سواء كان الأمر يتعلق ببدء نشاط جديد، أو توسيع نشاط قائم، أو الاستثمار في شراء المعدات الأساسية، قروضنا مصممة لإحداث تأثير ملموس. تتراوح قيمة القروض المقدمة من 7,000 إلى 242,000 جنيه مصري. ولأجل استدامة مشاريع عملائنا، نقوم بعمل دراسات جدوى لضمان أن كل مشروع سيكون قابلاً للتطبيق وسيحقق الربح المرجو.

التركيز على المجتمع

مشروعنا يحركه المجتمع. نحن نعمل بشكل مباشر مع المستفيدين ونقدم لهم الدعم المستمر. نعمل في أكثر من 12 محافظة من خلال شبكة تضم أكثر من 124 فرعًا. لقد تجاوزنا المليون قرض، بقيمة إجمالية تزيد عن 8 مليارات جنيه مصري، وخدمنا أكثر من 500 ألف مستفيد.

ما يميزنا

-اتمام اجراءات القرض في أسرع وقت ممكن.
-أقل مستندات وضمانات متاحة.
-بدون رسوم طلب.
-بدون رسوم الاستعلام الائتماني.
-بدون مصاريف التأمين.
-بدون خصم القسط الأول.

اجعل حلمك حقيقة الآن